آخر المواضيع

كيفية تمكين وضع اليلى على تطبيقات يوتيوب "YouTube"



يجب أن يكون لتطبيقات الهواتف الذكية وضع مظلم. يتم استخدامها في جميع أنواع الأوقات ، في مستويات متفاوتة من السطوع ، وفي ظروف مختلفة. أضاف YouTube نسقًا غامقًا إلى واجهة الويب الخاصة به في وقت ما عام 2017 ، وأخيراً قام بتحويل المظهر المظلم إلى تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة به. تمت إضافة المظهر المظلم على تطبيقات YouTube عبر تحديث التطبيق. في الوقت الحالي ، يتوفر فقط لنظام التشغيل iOS ، ولكنه سيتم طرحه على مستخدمي Android قريبًا. امنحها شهرًا على الأكثر ، وتأكد من تحديث تطبيق YouTube.


موضوع الظلام على تطبيقات يوتيوب:-

لتمكين السمة المظلمة في تطبيقات YouTube ، افتح التطبيق وانقر على شارة ملفك الشخصي في أعلى اليمين. على شاشة الحساب ، اضغط على الإعدادات. في شاشة الإعدادات ، سترى مفتاح "Dark Theme". قم بتشغيله وسيتم تغيير الخلفية البيضاء في تطبيق YouTube إلى اللون الرمادي الداكن.




الفرق واضح. يتم تنفيذ سمة الظلام بشكل صحيح. يمكنك قراءة كل شيء بسهولة كافية على الخلفية المظلمة. جميع الرموز بيضاء ولكنها تحسن كبير على خلفية بيضاء يمكن أن يغمضك في الليل.

إذا كان اللون الأبيض للرموز لا يزال يزعجك ، يمكنك استخدام ميزة التحول الليلي على جهاز iPhone أو Android. إذا لم يكن هاتفك الذي يعمل بنظام Android يعمل بنظام النوبة الليلية ، فابحث عن تطبيق Flux الذي ألهم الميزة لتبدأ.

الإعدادات التي تصل إليها هي إعدادات التطبيق. قد يقول "الحساب" في الجزء العلوي ولكنك لا تدير إعدادات الحساب ككل. هذا يعني أنه إذا قمت بتمكين الوضع المظلم على تطبيقات YouTube ، فلن يتم تمكينه تلقائيًا على موقع YouTube على الويب حتى إذا قمت بتسجيل الدخول إلى نفس الحساب. إذا كنت تستخدم تطبيق YouTube دون تسجيل الدخول إلى حسابك على YouTube ، فلا يزال بإمكانك تمكين الوضع المظلم.

يعمل الوضع الداكن على تقليل إجهاد العين ولكنه سيساعد أيضًا في تقليل استهلاك البطارية. تعتبر الشاشة البيضاء الساطعة أكثر جوعًا من الطاقة مقارنة بالشاشة المظلمة. إذا كان لديك جهاز iPhone X ، فستظهر الألوان الداكنة بشكل أفضل على شاشة AMOLED.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من انا

authorمرحبا، أسمي محمود احمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا والتصوير
المزيد عني →

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *