آخر المواضيع

كيفية تمكين وضع الظلام فى Facebook Messenger




يحتوي Facebook Messenger على وضع مظلم ولكن بخلاف ميزة عادية ، يجب عليك إلغاء قفله بقليل من الحيلة البسيطة. من المحتمل أن تتم إضافة الوضع المظلم في أحد التحديثات الحديثة للتطبيق (يتم تحديث التطبيق مرة كل أسبوعين). تحقق من أنك تقوم بتشغيل أحدث إصدار من التطبيق وقراءة لتتعلم كيف يمكنك تمكين الوضع المظلم Facebook Messenger على كل من iOS و Android.

وضع الظلام ل Facebook Messenger:-

افتح Facebook Messenger وحدد أي موضوع دردشة للتفاعل معه. يمكنك إرسال رسائل بنفسك على Facebook Messenger والتي ستعمل بشكل مثالي لهذه الخدعة.

في سلسلة المحادثات ، انقر فوق رمز الوجه المبتسم داخل مربع إدخال الرسالة. انتقل إلى علامة التبويب رموز تعبيرية وابحث عن رمز تعامل القمر الهلال. انها في فئة الحيوان / الطبيعة. تحتاج إلى إرسالها عبر سلسلة الدردشة.

عندما تفعل ذلك ، سترى رسمًا متحركًا يظهر على رموز تعبيرية الهلال وهي تمطر من أعلى شاشتك ، إلا أنها تبدو مخيفة بعض الشيء ولا تشبه الرموز التعبيرية التي أرسلتها.



عندما تنتهي الرسوم المتحركة ، سترى زر "جربه في الإعدادات" مصحوبًا بلافتة "لقد وجدت وضع مظلم" في الأعلى. اضغط عليه ، وستنتقل إلى إعدادات التطبيق حيث يمكنك تشغيل الوضع المظلم.

إذا لم تشاهد الرسوم المتحركة عند إرسال رمز تعامل الهلال ، قم بالخروج من التطبيق على هاتفك ثم فتحه مرة أخرى. إرسال الرموز التعبيرية الهلال مرة أخرى ويجب أن تعمل هذه المرة.

تعطيل وضع الظلام Facebook Messenger:

لتعطيل الوضع المظلم ، انقر فوق الصورة المصغرة لصورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيسر للانتقال إلى إعدادات التطبيق. سترى نفس مفتاح الوضع الداكن كما كان من قبل. قم بإيقاف تشغيله وستعود إلى وضع الإضاءة.

يكون الوضع المظلم متاحًا لجميع المستخدمين ، وربما سيوضح Facebook Messenger في النهاية كيف يمكنك تمكينه.

الوضع المظلم لـ Facebook Messenger ليس سيئًا. انها ليست خالية من كل لون. يتم استبدال الواجهة البيضاء بلون أسود غامق ولكن اللون الذي حددته للدردشة لا يتغير. النص ليس أبيضًا حادًا. إنه أبيض أقل وبعض النص والأزرار رمادية فاتحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من انا

authorمرحبا، أسمي محمود احمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا والتصوير
المزيد عني →

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *